اعلان

أزهر سوهاج يختتم الأسبوع الأول من امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية

منطقة سوهاج الازهرية
منطقة سوهاج الازهرية

اختتم، اليوم الخميس الموافق 25/8/2022، طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثانى للعام الدراسى 2021/2022 م الأسبوع الأول من الامتحانات، حيث أدى طلاب القسم الأدبى امتحان مادتى ( الصرف – اللغة الأجنبية )، وطلاب العلمى مادتى ( الأدب والنصوص – والاستاتيكا) وسط حالة من الهدوء وعدم وجود شكاوى من أسئلة خارج المناهج المقررة.

يأتي ذلك فى إطار المتابعة الدائمة لأعمال الامتحانات، حيث تابع الدكتور أحمد حمادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج، أعمال مركز توزيع الأسئلة، مشيدا بالالتزام الذى يسود أعمال المركز ووصول الأسئلة في التوقيتات المقررة للجان.

كما استعرض رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج تقارير انتظام الامتحانات وإجراءات الأمن وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سير الامتحانات، وتقارير لجان المتابعة من التوجيه بشأن عدم وجود أسئلة خارج المناهج المقررة، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمنطقة تتلقى تقاريرا على مدى الساعة عن سير أعمال الامتحانات بجميع اللجان، مؤكداً أن منطقة سوهاج لا تتدخر جهدا في تزويد اللجان بكافة المستلزمات المطلوبة لتحقيق البيئة المناسبة لأبنائنا الطلاب.

وأعرب "حمادى " عن تقديره لجهود كافة المشاركين في أعمال الامتحانات على مستوى المنطقة وحرصهم على تحقيق أعلى مستويات التميز.

WhatsApp
Telegram