اعلان

«صاحبها هرب!».. النار تلتهم موتوسيكل والمواطنون يكتفون بالتصوير (فيديو)

حريق دراجة بخارية بطهطا
حريق دراجة بخارية بطهطا

نشبت النيران في دراجة بخارية، حتى لم يتبقَ منها شيئ، وسط ترقب جميع المارة في شارع ميدان المحطة بمدينة طهطا شمال سوهاج، دون اتخاذ أي رد فعل.

حريق دراجة بخارية بطهطا

شهدت مدينة طهطا اليوم حادث اشتعال النيران في دراجة بخارية، وتمكن سائقها من الهروب في آخر لحظة، قبل أن تلتهمه النيران كما التهمت الدراجة.

حريق دراجة بخارية بطهطا

وتداول رواد السوشيال ميديا في سوهاج فيديو يوضح اشتعال النيران في دراجة بخارية بميدان المحطة بمدينة طهطا في شمال محافظة سوهاج، وقد عبر الكثير منهم عن استيائه الشديد من عدم تدخل المارة لإخماد الحريق وخاصة أصحاب السيارات ممن يملكون طفايات حريق.

وقال البعض أن بعض المتواجدين بموقع الحادث لم يقدموا يد العون، ولكن اكتفوا بالمشاهدة والتصوير، ولم يتدخل أحد منهم في عملية الإخماد.

وعبر بعض رواد السوشيال ميديا أيضا عن غضبهم الشديد، من عدم التدخل، وقال أحدهم 'مفيش راجل يطفيها اية السلبية دي'، مؤكدا أنه كان بإمكان الكثير التدخل وإطفاء النيران والحفاظ على ما تبقى من الدراجة.

حريق دراجة بخارية بطهطا

وقال مصور فيديو حريق الدراجة البخارية: 'على من ينتقد أن يعلم أن المارة لا يمتلكون طفايات حريق، ومن يملكها أصحاب السيارات والتي لم يمد أحد منهم يد العون، وأن ازدياد النيران ووجود بنزين منع صاحب الدراجة، والمارة من التدخل خشية تفاقم الأمر'.

حريق دراجة بخارية بطهطا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطر: مفاوضات حماس وإسرائيل أوشكت على الوصول لطريق مسدود