اعلان

انتقاما من والدها.. اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل فتاة أربعينية واغتصابها بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بقتل واغتصاب وسرقة فتاة أربعينة بمدبنة المنصورة بمحافظة الدقهلية باعترافات تفصيلية، مشيرا إلى أنه كان ينتقم لوالدته من والد الضحية.

وأوضح المتهم، أنه عندما كان طفلا لم يتجاوز التسع أعوام، وأثناء تلقيه درسا عند معلمه بنفس المنزل بالدور الثالث بمدينة المنصورة، شاهد مدرسه يحاول الاعتداء جنسيا على والدته داخل المطبخ بمنزل المدرس، الأمر الذى كان بمثابة صدمة له، ولم ينسه طيلة حياته.

وتابع المتهم، أن والدته أقنعته بعدم إخبار والده عما شاهده من محاولة الاعتداء الجنسي ورغم اقتناعه بعدم إخباره لوالده، إلا أن المشهد ظل فى ذهنه طيلة11 عاما، وسيطرت عليه فكرة الانتقام رغم وفاة المدرس ووفاة زوجته لكن وقع اختياره بالانتقام من معلمه في نجلته التي تقيم بمفردها بنفس مسكن الواقعة التي شاهدها، فعقد الشاب النية وظلت الفكرة تراوده وصديقه 10 أيام، حيث تربصوا بالضحية، والتي لم تتزوج وتقيم بمفردها بعد أن تزوج أشقائها وتوفي الوالدين وبعد 10 أيام مراقبة استغل الشاب وصديقه فرصة خروجها لشراء احتياجات المعيشة وعندما عادت وأثناء فتحها الباب الحديدي ومن داخله الباب الخشب كتما أنفاسها ودخلا معها الشقة.

وأشار المتهم إلى أنه في تلك اللحظة عاد المشهد أمام عيته ليشارك صديقه والضحية معه نفس المشهد، مهددا الفتاة بأن يقوم بنفس المشهد معها، إلا أنها قاومته إلى فكبل يديها وكتم صوتها، وحاول الاعتداء لكنها كانت تقاومه فطعنها ببطنها ثلاث طعنات واستمرت تستغيث حتى ضرب رأسها بالمنضدة ولفظت أنفاسها الأخيرة، ولم يكتف بقتلها، وأصر على معاشرتها جنسيا معاشرة الأزواج وقام بنقلها جثة هامدة من الصالة لحجرة النوم وعرض على صديقه معاشرتها إلا أنه رفض، فخلع ملابسها وعاشرها جنسيا بغرفه النوم.

وأكد المتهم، أنه بعد أن نفذ خطته الانتقامية، نظف الشقة 4 ساعات متتالية غسيل وتنظيف وخرج من الشقة وصعد لشقته بالدور الخامس من نفس المنزل بعد أن استولى على موبايل الضحية وأموالها.

وتابع المتهم: "استحميت وغيرت ملابسى واصطحبت ملابس الجريمة وسلاح الجريمة ووزعتها على صناديق القمامة وعدت للمنزل وتم استجواب كل من بالعقار يوم الجريمة وأدلى في استجوابه أنه كان بمنزله".

وقال المتهم: "مرت 7 سنوات على ارتكاب الجريمة ولم يكتشفها أحد وكان يراودني ارتكاب جريمة أخرى معتمدا على نجاحي وهروبي من الوقوع في فخ رجال المباحث بعد ارتكاب الجريمة الأولى ليشاء القدر وتنجح الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم".

كانت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية شهدت جريمة قتل بشعة لفتاة عذراء لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر 41 عاما تدعى "أسماء. أ. م. م. ر" ربه منزل، ومقيمة في مساكن الجلاء التابعة لقسم أول المنصورة عاما على يد جارها وصديقه بثلاث طعنات بالبطن وضربات للرأس في المنضدة إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة ولم يكف المتهم عن جرمه بل قام بالتعدي عليها بالاغتصاب بعد أن فارقت روحها الحياة، وسرق مدخراتها المالية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من رجال مباحث أول المنصورة من كشف غموض وملابسات القضية، بعد مرور 7سنوات على ارتكاب الجريمة بضبط المتهمين "أحمد. ع. ع. أ. ن" 27 سنة عامل بكافيه ومقيم أول المنصورة، و"كريم. خ. ال. ع. ك" 27 سنة عامل بكافيه ومقيم مدينة طلخا أمام مصنع الكوكاكولا المتهمان في القضية رقم 2330 جنايات القسم لسنة 2015.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً