اعلان

إزالة 4 حالات تعد بالبناء المخالف على أراض زراعية في المنيا

خلال الحملة
خلال الحملة

أكد الدكتور محمد حلمى، رئيس مركز ومدينة المنيا، أن الوحدة المحلية بقرية تلة تمكنت من إزالة أربع حالات تعد بالبناء المخالف للقانون على أراض زراعية بمساحة قيراطين بقرية تلة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف؛ لمنع انتشار العشوائيات وإعادة الأراضى الزراعية لطبيعتها.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، على ضرورة التنسيق المستمر والتصدى بكل قوة وحزم لأى شكل من أشكال التعدى ومخالفة القوانين المنظمة للبناء، موجها برصد المخالفة والتعامل الفورى معها وإحالة المخالف للنيابة العامة.

كما واصل قسم البيئة بقرية دمشير أعماله المكثفة، حيث تم رفع ٢٠ طن مخلفات وتراكمات موجودة بأماكن التجميع بشوارع القرية والقرى التابعة بصفة مستمرة ونقلها للمقلب العمومى بالظهير الصحراوى؛ حفاظا على سلامة أرواح المواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة فيروس كورونا.

وفى سياق متصل، واصل قسم البيئة بقرية طوخ الخيل أعماله المكثفة، حيث تم رفع ٢٥ طن مخلفات وتراكمات بجميع نقاط التجميع بشوارع القرية والقرى التابعة ونقلها للأماكن المخصصة لها بعيدا عن الكتلة السكانية؛ للقضاء على فيرس كورونا المستجد ولتحسين مستوى النظافة والحفاظ على المظهر الجمالى للقرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً