اعلان

حزن فى كفر الشيخ بعد مصرع طفل أسفل سيارة أثناء إصلاحه عُطل بها

الطفل المتوفى
الطفل المتوفى

حزن كبير تعيشه محافظة كفر الشيخ، بعد مصرع طفل يبلغ من العمر8 أعوام أسفل سيارة ميكروباص أثناء إصلاحه إطارها، داخل ورشة إصلاح إطارات بنطاق مدينة دسوق كان يعمل بها، لتسقط السيارة عليه وتودى بحياته.

وتحول موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك' لسرادق عزاء حزنا على وفاة الطفل، حيث دعى رواد الموقع للطفل بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم الله والديه الصبر والسلوان.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بمصرع طفل يبلغ من العمر 8 أعوام أسفل سيارة ميكروباص كان يقوم برفعها بواسطة 'كوريك' داخل الورشة التى يعمل بها، لإصلاح عطل بالسيارة، إلا أنها سقطت عليه ما أدى لمصرعه.

وبالانتقال والفحص وسؤال صاحب الورشة، أكد أن الطفل المتوفى يدعى 'عبدالرحمن.م.ش'، 8 أعوام، كان يستخدم 'كوريك' لرفع سيارة ميكروباص لإصلاح عطل بها، ولكن السيارة سقطت عليه، ما أدى لإصابته بإصابات بالغة، ليتم نقله على إثر ذلك لمستشفى دسوق العام، إلا أن الطفل قد فارق الحياة، وتم إيداع جثته مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة التى صرحت بدفن الطفل المتوفى بمعرفة ذويه عقب الانتهاء من توقيع الكشف الطبى الظاهرى عليه من قبل مفتش الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)