اعلان

المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لسائق لحيازته 10 قطع حشيش في الإسكندرية

حشيش
حشيش

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد المنعم الشناوي، بالسجن المؤبد غيابيًا للمتهم " م.ي.م"، وتغريمه مبلغا ماليا قدره خمسمائة ألف جنيه للتهمة الأولى، والحبس 6 أشهر وغرامة ألف جنيه في التهمة الثانية، لاتهامه بالاتجار في المخدرات وحيازة سلاح.

بدأت وقائع القضية، برقم 6849 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثالث، يفيد بضبط المتهم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض مطوة بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثالث ،قيام المتهم " م.ي.م " سائق بحيازة واحراز للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من القسم إلى مكان تواجده، وتم ضبطه وبتفتيشه عثر ممسكنا في يده عليه، وبنزعها وفض محتوياتها عُثر بداخلها على عدد 10 قطع لمخدر الحشيش، وبتفتيش شخصه عثر معه على سلاح أبيض مطوة ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه، والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه غير المشروع، وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم على النيابة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني