أخبار الأقصر اليوم.. مصرع طفل صعقًا بالكهرباء وامتناع أسرة قتيل عن تلقي العزاء

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الأقصر اليوم.

رئاسة الأقصر تزيل 21 مبرد مياه من شوارع المدينة

راجع مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، بمراجعة جميع أعمدة الإنارة والأسلاك ووصلات التيار الكهربائى المكشوفة ومبردات المياه العشوائية بالشوارع والطرق العامة حفاظًا على سلامة المواطنين، طبقًا للقرار الصادر من محافظ الأقصر، وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة 21 مبرد مياه، من شوارع المدينة والمناطق المجاور...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«اللي حضر الجنازة عزا».. أبناء المقتول على يد ابن أخيه يرفضون تلقي العزاء

امتنع أبناء المقتول على يد ابن أخيه بترعة ناصر بإسنا جنوب محافظة الأقصر، عن إقامة سرادق وتلقي العزاء فى وفاة والدهم، وقالت أسرة القتيل، في أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير: 'اللي حضر الجنازة عزا'، وذلك وسط تواجد أمني مكثف، موضحين لأهالي القرية والمركز أنهم لن يفتتحوا خيمتهم لاستقبال أى عزاء فى والدهم، حيث تعود أحداث الواقعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مبرد هوائي يقتل طفلا صعقًا بالكهرباء في جنوب الأقصر

لقي طفل فى العقد الأول من عمره، مصرعه صعقا بالكهرباء جنوب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي، يفيد بمصرع الطفل ' عمر.ع.أ' 6 سنوات المقيم بكيمان المطاعنة، إثر تلقيه صعقات كهربائية بمبرد هوائي أثناء ملامسته له، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي، لعرضها على الطبيب.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً