اعلان

تدخل عاجل من وزارة الصحة بعد رفض مستشفى سوهاج العام دخول مريض

مريض ملقى أمام المستشفى العام بسوهاج
مريض ملقى أمام المستشفى العام بسوهاج

أكد الدكتور سامى النجار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أنه تم إدخال المريض الذى كان ملقى أمام المستشفى العام بسوهاج، وجارٍ عمل الفحوصات اللازمة له.

جدير بالذكر شهدت مواقع التواصل الاجتماعي بسوهاج، وخاصة "فيسبوك" استياءً من ظهور صور لرجل مريض يفترش الطريق ويتقلب على جنباته يمينا ويسارا ويتألم بالقرب من مستشفى سوهاج العام، ولم يقدم له أحد يد العون.

ووفقًا للما تم تداوله، فإن المواطن يدعى "عمار"، يقطن بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وأنه كان في حضرة بالقرب من المنطقة بمسجد العارف بالله بسوهاج، وأنه حاول دخول المستشفى للعلاج لاستياء حالته إلا أن العاملين بالمستشفى رفضوا دخوله لعدم امتلاكه أى إثبات شخصية أو وجود مرافق معه، ليفترش المريض الأرض أمام المستشفى في حالة مرضية حرجة.

و أكد الدكتور سامى النجار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن المريض رفض دخول المستشفى من قبل وأنه يعانى من حالة نفسية وهو من الأشخاص الذين يجوبون الشوارع ليلا ونهارا "مجذوب"، مؤكدًا أنه تم بذل العديد من المحاولات من أجل إدخاله المستشفى لكنه رفض ذلك، وتم ابلاغ الشرطة بالأمر.

وأضاف النجار أنه غير معقول أن يمنع مريض من العلاج داخل أرجاء المستشفيات الحكومية، فصحة المواطن في المقام الاول قبل الاجراءات الورقية، ولا يمكن أن يتم تعريض حياة المواطن للخطر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة