اعلان

«ما ينوب المخلص إلا الموت».. مصرع عريس في مشاجرة بين إخوته والجيران بالفيوم

مصطفى الحجار الشاب المتوفي
مصطفى الحجار الشاب المتوفي

لقي شاب مصرعه، بعد إصابته في مشاجرة نشبت بين أشقائه والجيران، بالحاكورة بمنطقة الشيخ حسن بالفيوم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بصحبة سيارة الإسعاف، وتم فرض كردون أمني، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين جيران بشارع الحاكورة بمنطقة الشيخ حسن بمدينة الفيوم، على إثرها أصيب شاب يدعي مصطفى الحجار في العقد الثاني من العمر، وانتقلت الأجهزة الأمنية وتمكنت من فض المشاجرة وضبط أطرافها، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام، إلا انه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

وكشف شاهد عيان بذات المنطقة تفاصيل التعدي على الشاب، وإصابته في مشاجرة أثناء قيامه بفضها بين جيرانه وأشقائه، إذ قام أفراد الخصومة بالتعدي عليه وإصابته إلى أن رحل اليوم مُتأثرًا بإصابته.

وأكد شاهد عيان لـ أهل مصر أن مصطفى الحجار، لم يمر على زواجه سوى عدة أشهر قليلة، تاركا مولوده الأول، في بطن أمه، مضيفا أن مصطفى لم يواجه الجيران بالمشاجرة إنما كان يقوم بالتحجيز بينهم وبين أشقائه، وأثناء ذلك قام أحدهم بطعنه في رجله ليفارق بذلك الحياة.

واكد احد الشهود ان مصطفى كان يتمتع بالاخلاق والطيبة مؤكدا ان وزوجته في حالة نفسية سيئة، بسبب ما حدث لزوجها، وعقب المشاجرة أبلغ أهالي المنطقة شرطة النجدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم ضبط أطراف المشاجرة، ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟