اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. السجن 5 سنوات لشقيقين أحدثا عاهة مستديمة لعامل

اخبار سوهاج اليوم
اخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار سوهاج اليوم.

جمارك مطار سوهاج الدولي تمنع تهريب 14 ساعة ثمينة

تمكن رجال الجمارك بمطار سوهاج الدولي، برئاسة ممدوح عبدالشافي مدير الجمرك، من ضبط عدد من الساعات العادية والثمينة، بالمخالفة لأحكام للقانون، ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الكويت، على رحلة طيران شركة الجزيرة رقم 715، تم الاشتباه في الأمتعة الشخصية والحقائب الخاصة بالراكب ر . م . ا مصري الجنسية، والذي بدت عليه علامات القلق والإرتباك ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

السجن 5 سنوات لشقيقين أحدثا عاهة مستديمة لعامل في سوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، اليوم كلا من'ا.ج' وشقيقه 'م.ج'، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، لاتهامهما بإحداث عاهة مستديمة للمدعو 'م.ع' بدائرة قسم أول سوهاج، ترجع تفاصيل القضية إلى العام الماضي بدائرة قسم أول سوهاج، حيث تلقى مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم أول سوهاج، يفيد بورود بلاغ من المجنى عليه، بقيام المتهمين بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عاهة مستديمة له ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تجديد حبس 2 من الإخوان في سوهاج 15 يومًا

قررت النيابة الكلية جنوب سوهاج، اليوم الأحد، تجديد حبس 2 من عناصر الإخوان 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالإنضمام إلى جماعة إرهابية أسست على خلاف القانون ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سقط عليه عرق خشبي.. مصرع طفل خلال نومه في سوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ لمركز شرطة البلينا بسقوط جزء من سقف خشبي بمنزل ببندر البلينا دائرة المركز ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً