اعلان

أخبار الأقصر اليوم... الأهالي يهربون من حرارة الجو للسباحة في الترع

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

هربًا من حرارة الطقس.. أهالي الأقصر يلجئون إلى السباحة في الترع ونهر النيل

لجأ العديد من أهالي الأقصر، إلى الترع والمجاري ومياه النيل، اليوم الثلاثاء، للترطيب على أجسادهم من حرارة الطقس، وشهد نهر النيل والترع في كافة أنحاء المحافظة تكدسات شديدة، بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها الأقصر خلال هذه الأيام، حيث بلغت درجة الحرارة العظمى اليوم 43 درجة مئوية، والمحسوسة 44، بينما تصل الصغرى إلى 28، وأوضح محمد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توقيع عقد الأرض المخصصة لإنشاء محطة تبريد المحاصيل البستانية بالأقصر

شهدت محافظة الاقصر اليوم الثلاثاء، توقيع العقد الابتدائي للأرض المخصصة لإنشاء محطة تعبئة وتبريد المحاصيل البستانية ومركز تدريب المحطة التابعة لجمعية تنمية وتطوير الصادرات البستانية HEIA، وتم توقيع العقد ما بين المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر والمهندس محسن البلتاجى رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتطوير الصادرات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طالبان بألسن الأقصر يحصلان على المركز الثالث في المسابقة الصينية

حصل الطالبان محمد خالد ومحمود عادل، بالفرقة الرابعة بقسم اللغة الصينية بكلية الألسن، على المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية في المسابقة الصينية 'منتصف الخريف للشعر والغناء الصيني لعام 2022'، المنظمة من قبل المركز الثقافي الصيني بالقاهرة، تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة و الدكتور محمود النوبي أحمد، عميد كلية الألسن، وهنأ الدكتور محمود... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram