اعلان

محافظ مطروح يناقش الخطة الاستثمارية ومخططات القرى بالمجلس التنفيذي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عُقد المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح، برئاسة المحافظ اللواء خالد شعيب، اليوم، بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ، والعميد حاتم السبع السكرتير المساعد، وأعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ؛ النائب حسن أبو قديره والنائب جمال الشورى والنائب عيسي أبو تمر والنائبة سحر عيد، ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات ومديري المديريات، والإدارات والقطاعات التنفيذية المعنية.

محافظ مطروح يناقش الخطة الاستثمارية ومخططات القري بالمجلس التنفيذي للمحافظة

المجلس التنفيذى

وحرص محافظ مطروح على حضور عدد من من طلائع برلمان الشباب بمطروح، لتنمية وعيهم بما يتم على أرض المحافظة من جهود تنموية، مشيدا بحضورهم بلقاء الشباب الثانى بمحافظة الغربية

ناقش المجلس، من خلال عرض صالح حماد مدير إدارة المجالس، التصديق على أعمال الاجتماع السابق للمجلس، والانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.

كما ناقش اقتراحات رسوم النظافة بجميع مراكز ومدن المحافظة؛ سواء بالمنازل أو التجاري أو الأنشطة الاخرى والمصالح الحكومية، مع مخاطبة وزارة التنمية المحلية بمقترحات المجلس التنفيذي، وما تمت الموافقة عليه بما يعود على منظومة النظافة بالمحافظة، ويوفر المعدات والأجهزة والآلات اللازمة، للارتقاء بمنظومة النظافة والحفاظ على البيئة والشكل الحضاري.

كما وجه محافظ مطروح رؤساء القرى والأحياء، بالمتابعة والمرور الدوري، ومنع أى تجاوزات أو تعديات على أراضي الدولة، ومنع أي مبانٍ جديدة في المهد.

محافظ مطروح يناقش الخطة الاستثمارية ومخططات القري بالمجلس التنفيذي للمحافظة

WhatsApp
Telegram