اعلان

بـ 4 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق سنتر تجاري بالمنشاة في سوهاج

حريق مول المنشاة
حريق مول المنشاة

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، منذ قليل، من السيطرة على حريق اندلع في عمارة سكنية بها سنتر تجاري به عدد من المحال التجارية، والشقق السكنية الغير مسكونة، وتمت محاصرة النيران، قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة والمحال التجارية المجاورة للنيران.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاه، يفيد باندلاع حريق بأحد المولات التجارية "العاصمة" بناحية شارع الحرية، بدائرة المركز.

 

وانتقل رجال الشرطة، وتبين من خلال الفحص والتحريات الأولية، أن الحريق اندلع فى عمارة بها عدد من العيادات، ومعامل تحاليل، وامتد الحريق لعدد 7 محال تجارية كائنة بالممر الخاص بالعمارة.

 

على الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وإخماده، وتمت محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، والإطفاء قبل امتداد النيران إلى بقية المنازل المجاورة.

 

وعلى الفور انتقل اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، وبعض من القيادات الأمنية إلى محل البلاغ، لمتابعة الحريق والوقوف علي عملية الإطفاء.

وكشف الفحص والتحريات الأولية، أن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي من أحد المحال التجارية الكائنة بالمنطقة، وجارى تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من إيفرتون