اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم تروسيكل وملاكي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم تروسيكل وسيارة ملاكي بقنا

لقى شخص مصرعه فيما أصيب 5 آخرون، اليوم الأربعاء، إثر تصادم تروسيكل مع سيارة ملاكي بجوار كوبري نجع الجنينة بقرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إزالة 35 حالة تعدٍ ورفع 60 طنًا من المخلفات في أبو مناع غرب بقنا

نفذت الوحدة المحلية لقرية أبو مناع غرب، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمركز دشنا، في محافظة قنا، حملة مكبرة لإزالة التعديات بالشوارع التي بلغت قرابة 35 حالة تعد على الشوارع بالوحدة المحلية، خاصة لأملاك الدولة والري، والعمل على رفع 60 طنًا من تراكمات القمامة ومخلفات صلبة وأتربة.

محافظ قنا يستقبل 75 مواطنا لبحث شكواهم

واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبى سكرتير عام المحافظة استقبال 75 مواطنا من أهالي المحافظة، لبحث شكواهم ووضع الحلول المناسبة لها، وذلك في إطار حرصهم الدائم على الاستماع الى شكاوى المواطنين عن قرب وبحث الحلول المناسبة لها.

«الداودي» يشهد آداء اليمين لمدير عام إدارة قنا التعليمية

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا أداء اليمين لـ "عبدالله القباني"، لتوليه منصب مدير عام إدارة قنا التعليمية، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة، والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

محافظ قنا يكرم الرابع مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة

كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، كيرلس نسيم عازر خليل، الطالب بمدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمدينة الألومنيوم بنجع حمادي، وذلك لحصوله على المركز الرابع مكرر بشعبة علمي علوم في شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، وأسرة الطالب.

إدعت سقوطها من الطابق الثالث.. حبس أم وابنها بتهمة قتل ابنتها بقنا

قررت جهات التحقيق بقنا، حبس أم ونجلها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل ابنتها، وإدعاء سقوطها من الطابق الثالث بقرية جزيرة الحمودي التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

إصابة 3 أشخاص في حريق شقة سكنية في نجع حمادي بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم، باختناق إثر نشوب حريق في وحدة سكنية، بمدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة