اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. ضبط 10 أطنان خضروات داخل مصنع يقلد العلامات التجارية

ديوان عام محافظة البحيرة
ديوان عام محافظة البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد "أهل مصر"، أهم أخبار البحيرة اليوم.

ضبط 10 أطنان خضروات داخل مصنع تعبئة يقلد العلامات التجارية بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، بالاشتراك مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة بمركز كفر الدوار، لضبط المخالفين وتشديد الرقابة على الأنشطة التموينية والمصانع والعلامات التجارية لحماية المستهلكين من أعمال الغش التجارى.

أسفرت الحملة عن ضبط 10 أطنان خضراوات ومواد غذائية، داخل مصنع تعبئة بمركز كفر الدوار، يقلد أسماء وعلامات شركات تجارية مخالفة للحقيقة.

تم التحفظ علي المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

سكرتير عام البحيرة يستعرض الاستعدادات لمواجهة تسونامي الأمطار

شهد المهندس حازم الأشموني سكرتير عام محافظة البحيرة، اليوم، الإجتماع الذي عقده قطاع إدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر، بمجلس الوزراء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، برئاسة اللواء محمد عبد المقصود رئيس قطاع الحد من الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء، والدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجغرافية، والدكتور عمرو حمودة، رئيس المعهد القومي لعلوم البحار .

واستعرض الإجتماع إقرار الخطة القومية التي أعدها مجلس الوزراء بهذا الصدد، فضلاً عن مراجعة الخطط المحلية التي أعدتها تلك المحافظات.

وفي كلمته، استعرض المهندس حازم الأشمونى خطة المحافظة، والتي تهدف إلى تعبئة كافة جهود المحافظة، لمجابهة موجة الطقس السيء والأمطار الغزيرة "تسونامي" التي قد تتعرض لها مدن رشيد وإدكو وكفر الدوار، مؤكداً أن المحافظة أعدت تلك الخطة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لأخذ كافة التدابير، مشيراً إلى أن المحافظة قامت بمجموعة من التدابير والإستعدادات، مثل إعداد صيانة فنية شاملة لكافة المعدات والمركبات التي تستخدم في مجابهة السيول، وكذا مراجعة جميع صفايات الأمطار ومخرات السيول، والتأكد من جاهزيتها للتعامل مع أي سيول محتملة

9 سبتمبر.. أوبرا دمنهور تحيى ذكرى وفاة بليغ حمدي و فايزة أحمد

تحيى فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، ذكرى وفاة الفنانة فايزة أحمد والفنان بليغ حمدي، على مسرح دار أوبرا دمنهور في الثامنة مساء الجمعة 9 سبتمبر.

يتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة أجمل أعمال الفنانين بليغ حمدي وفايزة أحمد، بمشاركة نجوم الفرقة محمد متولى وندا غالب وياسر سعيد والسيد وهب الله وشمس وشروق ودعاء رجب وكريم زيدان

و توفى الموسيقار بليغ حمدى 12 سبتمبر 1993 ، وتوفت الفنانة فايزة أحمد 21 سبتمبر 1983، وقد عاشت الفنانة فايزة أحمد في بداية حياتها بدمشق، ثم انتقلت إلى مصر،و تقدمت للإذاعة المصرية في القاهرة حيث قدمها الإذاعي صلاح زكي في أغنية من ألحان محمد محسن.

حبس عنصر إجرامى سقط بـ 150 طربة حشيش فى البحيرة

أمرت نيابة البحيرة بحبس عنصر إجرامى 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار وحيازة 150 طربة لمخدر الحشيش بدائرة مركز إيتاى البارود

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى – الأمن العام" وبالإشتراك مع مديرية أمن البحيرة من عنصر إجرامى، بحوزته 150 طربة لمخدر الحشيش قبل ترويجها بدائرة مركز شرطة ايتاى البارود بمحافظة البحيرة.

ترجع الواقعة إلى تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من المقدم أحمد السعدنى ، وحامد القرضاوي الضباط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد برصد عنصر اجرامى يدعى" اسلام عبدالكريم خيرة "،مقيم بمحافظة المنوفية تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه ، متخذاً من دائرة مركز شرطة ايتاى البارود بمحافظة البحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب استئذان النيابة العامة بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود تم استهداف المتهم ، و تقنين الإجراءات تم ضبط المطعم حال تواجده بدائرة مركز شرطة ايتاى البارود ، وبحوزته "150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول" وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى وتٌقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة "1,050,000"واحد مليون وخمسون ألف جنيه تقريباً .

تم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد له في الميعاد القانونى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين