التحفظ على 3000 رغيف خبز مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالواسطي في بني سويف

خلال الحملة
خلال الحملة

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطي ببني سويف، برئاسة حمادة راضي، بالتنسيق مع إدارة التموين، من ضبط تجميع 3آلاف رغيف خبز مدعم قبل بيعها في السوق السوداء، والتصرف في 11جوال دقيق مدعم زنة 50 كجم للجوال الواحد مايعادل 550 كجم من الدقيق المخصص للمخابز البلدية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتم تحرير عدة محاضر لمخالفات تموينية أخرى شملت إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة الادوات المستخدمة، وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، وذلك خلال حملة مكثفة نفذتها إدارة تموين الواسطى تحت إشراف الوحدة المحلية، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ما تم رصده من مخالفات.

وفى سياق آخر تم تشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري والمتابعة للمرور على القطاعات الخدمية بدائرة مجلس قروي إطواب للوقوف على التزام العاملين بالقوانين واللوائح الإدارية المنظمة للعمل، ومدى توافر الخدمات الصحية والاجتماعية والزراعية والبيطرية بمكاتب والوحدات الفرعية بالقرى.

يأتي ذلك في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بضرورة تفعيل التفتيش الاداري والمتابعة المستمرة على جميع الإدارات والمصالح الخدمية لانضباط سير العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة سرعة الاستجابة للشكاوى، والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن.

WhatsApp
Telegram