اعلان

وكيل «تموين البحيرة» يُتابع صرف الزيادة الاستثنائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية

متابعة صرف الزيادة الاستثنائية على بطاقات التموين بالبحيرة
متابعة صرف الزيادة الاستثنائية على بطاقات التموين بالبحيرة

تابع المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، صرف سلع شهر سبتمبر، متضمنة الزيادة الاستثنائية للفئات الأولى بالرعاية من أصحاب البطاقات التموينية، وذلك منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة التموين والمنتشرة على مستوى المحافظة والبداليين التموينيين، ومنافذ مشروع جمعيتي، بحضور المحاسب أشرف عبد الحميد وكيل المديرية، مفتاح عبد اللطيف مدير عام التجارة الداخلية، وسمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية.

وانتظمت اليوم محافظة البحيرة في تنفيذ الزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لصرف السلع التموينية على بطاقة الدعم، وشهدت عمليات الصرف للمواطنين إنتظام الحركة التموينية وتوافر كافة السلع بجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة التموين والمنتشرة على مستوى المحافظة والبدالين التموينيين ومنافذ مشروع جمعيتي.

ويبدأ صرف المقررات التموينية من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً كما أن جميع السلع التموينية متوفرة بجميع المنافذ.

وجه وكيل وزارة التموين بالبحيرة الشكر للقيادة السياسية، على الحزمة الاجتماعية التي نفذت من أول شهر سبتمبر، حيث يتم إضافة 100 للبطاقة التي تضم أسرة واحدة و200 للبطاقة الموجود بها من أسرتين لثلاثة أسر و300 جنيه لأكثر من 3 أسر.

وأوضح أنه تم حصر الفئات الأكثر احتياجًا ومستفيدًا من بطاقات التموين، وأنه تم زيادة بعض السلع على قائمة الصرف لبطاقات التموين وتم زيادة بعض الحدود في كميات السلع على قائمة الصرف.

وأكد أن قائمة الصرف أصبحت متاحة في 1 سبتمبر لصرف هذه الزيادة وأنه تم إرسال رسالة نصية على كود صرف الخبز للأسر المستحقة للمنحة الاستثنائية، على بون الخبز لإبلاغهم أنه سوف يتم إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين الخاصة بك لمدة 6 شهور وكذلك نفس الأمر مع البطاقات المستحقة 200 أو 300 جنيه، وفي حالة أنه غير مستحق سيكون الصرف كما هو دون زيادة، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التموينية الفرعية لاستقبال شكاوى المواطنين، وكذا الخط الساخن 045/3216573 لاستقبال أي شكوى لفحصها.

وجاء ذلك في إطار العمل الميداني؛ لمتابعة تنفيذ صرف المقررات التموينية لأصحاب البطاقات التموينية المدعمة، وكذا متابعة تنفيذ تطبيق إجراءات الحماية الاجتماعية الجديدة؛ لصرف الدعم الإضافي المقرر لمدة 6 شهور والتأكيد على الالتزام بالأسعار وتوافر السلع التموينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً