اعلان
اعلان

محافظ المنيا يفتتح معرض «أهلا مدارس» للمستلزمات والأدوات المدرسية

خلال الافتتاح
خلال الافتتاح

افتتح اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، معرض "أهلا مدارس"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة حيث يقام المعرض بشارع المحطة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، وأحمد راضي رئيس فرع الغرفة التجارية بالمنيا، والدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من الجهات المعنية.

قال المحافظ، إن إقامة تلك المعارض تأتي في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية، بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية و مبادرة " كلنا واحد" للعمل على رفع المعاناة عن كاهل الاسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة بالتنسيق مع كبرى الشركات والمكتبات تزامنا مع اقتراب العام الدراسي.

التقى المحافظ بعدد من المواطنين خلال جولته في المعرض ،وذلك للاطمئنان منهم على مدى ملائمة أسعار المعروضات والاستماع لمقترحاتهم، مشيرا إلى أنه تم التوجيه بإطالة مدة المعرض حتى بداية شهر أكتوبر ولمدة شهر، هذا الى جانب إقامة معارض بجميع مراكز المحافظة التسع لتلبية احتياجات المواطنين من السلع والمستلزمات المدرسية والمكتبية وتوفير كافة الاحتياجات الدراسية للطلاب.

وجه المحافظ مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية بالمرور ومتابعة قوائم الأسعار للمنتجات المعروضة طوال فترة إقامة المعارض، لتحقيق الاستفادة المرجوة منها مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعة المحلية.

من جانبه، أوضح دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المعرض يشارك به عدد من أصحاب المصانع والمحال التجارية والمكتبات الكبرى حيث تضم أقسامه كافة احتياجات الطلبة من مستلزمات مدرسية وملابس وشنط وأحذية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 الى 30% على كافة المستلزمات المدرسية ، علاوة على توفير بعض السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفضة تيسيراً على المواطنين والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم التي تشهد اقبالاً كبيراً من المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً