اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع طفل غرقا في ترعة مياه

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

رئيس جامعة الأقصر ووكيل الصحة يناقشان آليات اختبارات المتقدمين للتمريض

التقى الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، لبحث استعدادات بدء انعقاد إعادة إجراء اختبارات القدرات للطلبة والطالبات المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للتمريض بإسنا للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وأوضح الدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة أن...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'حياة كريمة وفرصة' بالأقصر يمنحان باحثان الماجستير في السياسات العامة

حصل الباحثان ابناء محافظة الأقصر، عبد الخالق ابو قرين وعبد الله ياسين على الماجستير في السياسات العامة وتقييم المشروعات التنموية بقسم العلوم السياسية بجامعة أسيوط وذلك في رسالات أعدها الباحثان حول المبادرات والمشروعات الحكومية حيث حصل الباحث عبد الله أبو قرين على الماجستير في (سياسات التنمية العمرانية في مصر ودعم المشروعات التنموية وأثرها على الفئات المستهدفة) دراسة تطبيقية علي المبادرة الرئاسية حياة كريمة (محافظة الاقصر)، وحصل الباحث عبد الله ياسين علي الماجستير في رسالته عن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع طفل غرقا في ترعة مياه جنوب الأقصر

لقى طفل في العقد الأول من عمره، منذ قليل، مصرعه، غرقًا بترعة مياه جنوب الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات الطود، إخطارًا من الأهالي يفيد بغرق طفل 7 سنوات في ترعة مياه بمركز الطود جنوب الأقصر، وعلى الفور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: نتنياهو "يستمع إليّ" بشأن عملية رفح