اعلان

استجابة لـ«أهل مصر».. تحرك سريع من سفارتنا بواشنطن بشأن مقتل شاب مصري

أهل مصر

فى استجابة سريعة لمناشدة أسرة الشاب المصري سعيد صلاح، الذي لقى مصرعه على يد جماعة مسلحة بمدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، عبر بث مباشر أجرته "أهل مصر"، أكد السفير سامح أبو العينين، قنصل مصر العام في شيكاغو ووسط غرب الولايات المتحدة الأمريكية، أنه يتابع الإجراءات القانونية وإجراءات عودة جثمان الضحية إلى مصر.

المواطن سعيد صلاح قتيل امريكا المواطن المصري المقتول بأمريكا

وقال عصام صلاح، شقيق الضحية، في تصريحات لـ"أهل مصر"، إنه تلقى اتصالا هاتفياً من السفير سامح أبو العينين، وعده خلاله بمتابعة سير التحقيقات والقبض على الجناة، وإعادة حق شقيقه، مؤكدا أن السفارة المصرية تتابع الواقعة من اللحظة الأولى لمقتل المجني عليه بالإضافة إلى متابعة سير التحقيقات والإجراءات القانونية.

وأشار شقيق الضحية، إلى أن السفارة المصرية بواشطن تقوم بدور كبير في متابعة سير قضية مقتل شقيقه، وتسريع إجراءات عودة الجثمان إلى مصر، تمهيدا لتشييع جثمانه بمقابر الأسرة بقرية دسونس ام دينار التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة.

كان المواطن سعيد صلاح ابن محافظة البحيرة لقى مصرعه بعد تعرضه لحادث سطو مسلح اودي بحياته بعد أن اطلق عليه طلقات نارية من قبل مجهولين خلال عمله في متجره بواشنطن.

إقرأ أيضاً