اعلان

زوجة تنهي حياتها لخلافات مع حماتها بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أقدمت ربة منزل على إنهاء حياتها عن طريق تناول حبتين من حبوب حفظ الغلال السامة، وذلك داخل منزل الزوجية بإحدى قرى مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بسبب خلافات مع والدة زوجها، ما دفعها لإنهاء حياتها، وتم نقلها لمستشفى قلين المركزى، ولكنها توفيت ليتم نقل جثمانها لمشرحة المستشفى.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بتلقى المركز إشارة من نقطة شرطة مستشفى قلين المركزى تفيد بوصول ربة منزل مصابة بتسمم فسفورى للمستشفى وذلك إثر ادعاء تناول حبة حفظ الغلال السامة، لتتوفى متأثرة بذلك، ويتم نقلها لمشرحة مستشفى قلين المركزى.

بالانتقال والفحص تبين أن الفتاة المتوفاة 'ن.ج.ع'، 19 سنة، ربة منزل، وبسؤال والدها ويدعى 'جمعة'، 52 سنة، يقيم بقرية حصة الغنيمى، أقر أن ابنته تناولت حبتين من حبوب حفظ الغلال السامة، وذلك إثر خلافات مع والدة زوجها المسافر والمتواجد بدولة الكويت، ما دفعها لإنهاء حياتها.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4634 إدارى مركز شرطة قلين، وتم العرض على النيابة التى أمرت بتشريح جثمان المتوفاة، ودفن الجثمان بمعرفة أهليتها عقب الانتهاء من أعمال التشريح.

WhatsApp
Telegram