اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تخفيض درجات القبول بالثانوية العامة استجابة لأولياء الأمور

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الأقصر اليوم.

رئيس مدينة الأقصر يتفقد سير العمل بالمدفن الصحي ومصنع السماد العضوي بمنطقة الحبيل

تفقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، اليوم، سير العمل بالمدفن الصحي ومصنع السماد العضوي بمنطقة الحبيل، وذلك فور قيام محافظ الأقصر بإصدار قراراً بتفويض الدكتور علي الشرابي بالإشراف العام على الإدارة العامة للنظافة والتجميل، برفقتة هدية ثابت درديري مدير الإدارة العامة للنظافة والتجميل ومسؤول إدارة التدخل السريع بالمحافظة، للوقوف على الحالة الفنية للمصنع والمدفن الصحي، وكتابة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يوافق على تخفيض مجموع الثانوية العامة استجابة لأولياء الأمور

وافق محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، على تخفيض مجموع القبول بالصف الأول الثانوى العام، للعام الدراسى 2022، 2023 من مجموع 227 درجة إلى 220 درجة، للحاصلين على الشهادة الإعدادية، وجاء ذلك في ضوء المقترح المقدم من الدكتور محمد السيد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وزير الشباب والرياضة يكرم العاملين المتميزين بمديرية الأقصر

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، العاملين المتميزين داخل مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وذلك خلال مهرجان دوري التميز في نسخته الرابعة، للعام المالي2021/2022، والذي نظمته الإدارة المركزية للإدارة الإستراتيجية بالوزارة، بفرع النادي بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتسلم التكريم صلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وحسي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً