اعلان
اعلان

القومي للمرأة بكفر الشيخ ينظم أولى ورش حملة «مناخ مستدام» (صور)

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

شهد فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، انطلاق أولى ورش العمل لحملة ' مناخ مستدام'، وذلك في ضوء استضافة مصر لمؤتمر COP 27.

يأتي ذلك في إطار التوجه، نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة ودعم التغيرات المناخية، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، وإشراف الدكتورة أماني شاكر، مقررة المجلس القومي للمرأة فرع كفرالشيخ.

قالت الدكتورة أماني شاكر، مقررة المجلس القومي للمرأة فرع كفرالشيخ، إن ورشة العمل تناولة التعرف على الأخطار التي تواجه كوكب الأرض بسبب الانبعاثات والتغيرات المناخية، وعرض صور واقعية لدول العالم التي تأثرت بالتلوث البيئي، بالإضافة إلى التطرق إلى الأسباب الواقعية التي قد يقوم بها الإنسان بشكل يومي، وتتسبب في زيادة مشكلة التغيرات المناخية من خلال سلوكيات ليست صديقة للبيئة، مؤكدة أنه تم عرض الحلول اللازمة لدعم البيئة وما يمكننا كمواطنين القيام به للحفاظ على البيئة في حياتنا اليومية.

جاء ذلك بحضور عدد من عضوات فرع المجلس، ومنسق الورشة، الدكتورة هالة نصر، وحاضربها، خالد الشافعى، استشاري تطوير مؤسسي بمؤسسة مصر الخير، ومحمود نجيب، استشاري تطوير مؤسسي بمؤسسة مصر الخير، و30 مواطنا ومواطنة من الفئات المختلفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل