اعلان

اليوم.. انقطاع التيار الكهربائى عن عدد من قرى مركز بيلا بكفر الشيخ

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

يشهد عدد من قرى مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، انقطاعا فى التيار الكهربائى؛ نظرا لفصل مغذى كهرباء الكراكات بمركز بيلا لإجراء أعمال تغيير موصلات كهربائية على المغذى، ويستمر الانقطاع فى التيار الكهربائى لمدة ٧ ساعات.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، فى بيان لها، عبر صفحتها على فيسبوك، انقطاع التيار الكهربائى عن عدد من قرى المركز، اليوم الأحد، لمدة ٧ ساعات، وذلك نظرا لفصل مغذى كهرباء الكراكات بمركز بيلا لإجراء أعمال تغيير موصلات كهربائية على المغذى، حيث سيتم فصل التيار الكهربائى عن عدد من قرى المركز بدءا من الساعة الثامنة صباحا ويستمر حتى الثالثة عصرا.

وأوضح بيان مركز ومدينة بيلا بالتعاون مع شركة كهرباء كفر الشيخ، أن المناطق التى ستشهد انقطاعا فى التيار الكهربائى، اليوم الأحد، نظرا لفصل مغذى كهرباء الكراكات هى قرية الكراكات وتوابعها.

وناشدت هندسة الكهرباء، فى بيانها، المواطنين قاطنى تلك القرى المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائى، باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائى وحتى عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال تغيير الموصلات الكهربائية على مغذى كهرباء الكراكات والتى تستمر لمدة ٧ ساعات اليوم الأحد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك