اعلان

«مياه مطروح» تُشارك في الاجتماع التنسيقي لـ«التنمية المحلية» استعدادًا لنوات الأمطار

جانب من الاستعدادات
جانب من الاستعدادات

شارك اليوم الأحد، الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، في الاجتماع التنسيقي في إطار الاستعداد والتجهيز لموسم الشتاء القادم، برئاسة اللواء وائل سعدة مساعد وزير التنمية المحلية للأزمات والطوارئ المنعقد بمقر شركة مياه الإسكندرية.

مياه مطروح تشارك في الاجتماع التنسيقي لوزارة التنمية المحلية استعدادا لنوات الامطار بالشتاء القادم

مواجهة النوات

وأكد رئيس شركة مياه مطروح، أن الاجتماع تناول الخطة الاستراتيجية لاستعدادات الشركات لمواجهة نوات تساقط الأمطار خلال فصل الشتاء القادم، بالإضافة إلى استعراض المعدات والسيارات وفرق الأزمات والطوارئ التي يتم الاستعانة بهم في فترات الأمطار الغزيرة والطوارئ.

كما تناول الاجتماع عرض تقديمي لشركة صرف صحي الإسكندرية عن التجهيزات التي تنفذها ومحاكاة عن المشاريع القائمة وخريطة بالأماكن والمشاكل التي تواجهها بموسم الأمطار.

كما تم الحديث عن مجهودات شركة مطروح خلال السنوات الماضية؛ لمواجهة نوات تساقط الأمطار، والاستعداد التي تقوم بها المحافظة والشركة من تجهيز المعدات والسيارات وأعمال تطهير شنايش الأمطار والتأكد من مدى جاهزية محطات الصرف الصحي لاستقبال مياه الأمطار.

جدير بالذكر أن شركة مياه مطروح وضعت خطة استراتيجية مسبقة لاستقبال نوات الأمطار كما وضعت الخطط البديلة في حالات الطوارئ، وتم التدريب الجيد عليها من خلال مشاركة الإدارات المعنية وتجهيزات فرق الطوارئ والمعدات اللازمة لتدارك الأزمات قبل حدوثها، بالإضافة إلى التدريب على سيناريوهات محاكاة على الواقع لضمان كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في وقت الأزمات.

مياه مطروح تشارك في الاجتماع التنسيقي لوزارة التنمية المحلية استعدادا لنوات الامطار بالشتاء القادم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم