اعلان

رئيس جامعة جنوب الوادي يجيب عن استفسارات أولياء أمور طلاب الجامعة الأهلية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى بأولياء أمور طلاب كليات الجامعة الأهلية المقبولين هذا العام في كليات الطب والجراحة والعلاج الطبيعى والحاسبات والمعلومات، وذلك بحضور الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون البيئة، وعادل أحمد مصطفى أمين عام الجامعة.

أوضح رئيس الجامعة، أنه جارٍ الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالسكن والإقامة والمصروفات، مؤكدا أن تسليم الأوراق قد بدأ اعتبارا من أمس السبت 3 سبتمبر ويستمر حتى الأربعاء 7 سبتمبر.

واستمع رئيس الجامعة لاستفسارات أولياء أمور الطلاب وأجاب عليها، موضحاً لهم أنهم شركاء النجاح لجامعة جنوب الوادي الأهلية، مؤكداً أنه يتابع يومياً ويتفقد موقع تسليم أوراق الطلاب الملتحقين بالجامعة الأهلية بمبنى مدرجات كلية الطب للاطمئنان على تيسير العمل.

وأضاف 'غرباوي'، أن الجامعة الأهلية تحظى باهتمام خاص لأنها تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسة بالتوسع في الجامعات الاهلية لإتاحة فرص تعليمية جديدة لأبناء الوطن بالجامعات المصرية.

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة قد أعلن في وقت سابق مواعيد الكشف الطبي لطلاب الجامعة الاهلية للعام الجامعي 2022 / 2023 بكليات الطب البشرى والعلاج الطبيعى والحاسبات والمعلومات، حيث يبدأ الكشف الطبي فى الساعة التاسعة صباحاً بمقر المستشفى الطلابي بقنا على أن يقوم الطلاب بإحضار استمارة الكشف الطبي من كلياتهم وصورة شخصية حديثة مع تقديم ما يثبت شخصيته قبل إجراءات توقيع الكشف الطبي، مع الالتزام التام بارتداء الكمامة وإتباع الإجراءات الاحترازية.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تحدد يوم الأربعاء الموافق 12 اكتوبر 2022 موعداً لتوقيع الكشف الطبي على طلاب كلية الطب البشرى، ويوم الخميس 13 اكتوبر لطلاب كلية العلاج الطبيعى، ويوم السبت 15 اكتوبر لطلاب كلية الحاسبات والمعلومات.

وشددت الجامعة على ضرورة التزام الطلاب التام بارتداء الكمامة واتباع الإجراءات الاحترازية عند إجراء الفحص الطبي لجامعة قنا الأهلية، وفيما يتعلق بـ أماكن الكشف الطبي جامعة جنوب الوادي الأهلية فتعقد في مقر المستشفى الطلابي بمحافظة قنا للكليات الثلاث.

WhatsApp
Telegram