اعلان

«جدعنته اللي كانت ممشياه».. أول تعليق من شقيق المتهم بقتل «طالبة المنوفية»

قاتل طالبة المنوفية وشقيقه
قاتل طالبة المنوفية وشقيقه

نشر شقيق الشاب أحمد عميرة، المتهم بقتل الطالبة أماني الجزار، ابنة قرية طوخ طنبشا بمحافظة المنوفية المعروفة إعلاميًا بـ'طالبة المنوفية'، تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' يعلق على واقعة شقيقه، والذي قام بإنهاء حياته بإطلاق الرصاص على نفسه، بعد ارتكابه الجريمة.

وقال شقيق قاتل طالبة المنوفية: 'وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ.. أنا لا أنكر ما فعله أخي وأعلم أن حتى وإن كان هرب من قضاء الدنيا فهناك قضاء الآخرة لا محال، أخويا مات ومعاه سره ودوافعه اللي خلته يعمل كدا فإن لله وإن إليه راجعون ولا أقول غير إني رضيت بقضاء الله'.

وأضاف: 'أخويا عمره ما كان بتاع مخدرات، أخويا كان لما يعرف إن في شاب بيتجر لسكة بودرة كان يسحبه منها وكان يضربه ويبعده عنها ويعرّف أهله وكتير في طوخ طنبشا يعرف الكلام ده وأهالي كانت تتصل على أحمد مخصوص الحق ابني يا أحمد الحق ابني اضربه وهينه وهاته ليا كتير أوي والله وعلى يدي، فأخويا أذنب ومعترف بكدا وراضي بحكم ربنا وقضاءه بس لا أخويا بتاع مخدرات ولا كانت سكته وأحمد كان راجل جدع وساعد ناس كتير وحافظ على شباب كتير في البلد كانت هتدخل في سكة البودرة وهو اللي وقفلهم منه لنفسه ومكنش مستني حاجة من حد الحمد الله هي جدعتنه اللي كانت ممشياه'.

بوست شقيق قاتل طالبة المنوفية

وتابع: 'هو مات وسره مات معاه وغلط وربنا موجود، رجاءً من كان لديه خصومة مع أحمد أو كره أحمد فليسامحه لله ويسامحه ويدعوا له بالرحمة والمغفرة، لو أحمد أذى حد يسامحه هو عند ربنا الذي يعلم كل شئ وكفاية نهش في لحم ناس لا ليها ذنب في حاجة ولا عملتلكم حاجة وحشة قبل كدا واعلم أنك واقف بين يدي الله لا محال وعند الله تجتمع الخصوم، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

وكانت أعلنت وزارة الداخلية، أن المتهم حياته بإطلاق الرصاص على نفسه، في واقعة مقتل «فتاة المنوفية»، والتي قتلت في قرية طوخ طنبشا ببركة السبع في المنوفية.

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه «عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع مما أدى إلى وفاتها بطريق (مصر- إسكندرية) الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية منتحرًا بذات السلاح النارى السابق استخدامه في ارتكاب الواقعة، تولت النيابة العامة التحقيق.

وأمر النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات في مقتل الطالبة أماني ببركة السبع؛ حيث ورد بلاغ إليها، أمس السبت، بوفاة الطالبة أماني متأثرة بإصابتها بعيار ناري أطلقه صوبها شخص رفض أهلها ارتباطها به، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، وعاينت مسرح الجريمة، وناظرت جثمان المجني عليها، وتحفظت على ما سجلته آلات المراقبة بمسرح الواقعة وعلى ملابس المتهم وقت ارتكابه الجريمة، كما سألت 9 شهود على الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق