اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مناقشة استعدادات العام الدراسي الجديد

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

مصطفى ألهم: الأقصر تتمتع بمقومات زراعية واستثمارية واعدة

التقى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، الدكتور سيد خليفة نقيب عام زراعيين مصر والأمين العام لاتحاد المهندسين الزراعيين الأفارقة، بحضور الدكتور محمد محيي الدين نقيب الزراعيين بالأقصر، وتناول اللقاء أهمية التعاون المستمر لنقابة الزراعيين مع محافظة الأقصر وسبل تقديم الدعم لتحقيق التنمية الزراعية بالمحافظة ، كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الوضع الحالي للقطاع الزراعي في...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة بدراجتين بخاريتين بالأقصر

أصيب 5 أشخاص، إثر تعرضهم لحادث اصطدام سيارة بدراجتين ناريتين بإسنا جنوب محافظة الأقصر، وتلقت غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة كبود بدراجتين ناريتين؛ ما أدى إلى سقوطهم بالترعة أمام كوبري الفارسية التابعة لمركز ومدينة إسنا، وتبين إصابة السيد عبد الرحيم بكار 23 سنة، اشتباه كسر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«تعليم الأقصر» يُناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

عقد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، اجتماعًا موسعًا مع مديري عموم المديرية ومديري الإدارات التعليمية و مديري المراحل التعليمية في المديرية والإدارات التعليمية هذا الاجتماع لوضع آليات سير وتطوير العملية التعليمية، وتناول الاجتماع متابعة مدى جاهزية المدارس واستعدادها لاستقبال الطلاب مع تذليل العقبات والتدخل المباشر لحل...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً