أخبار كفر الشيخ اليوم.. إقامة 240 مشروعًا ضمن «حياة كريمة» بمطوبس

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

توزيع أجهزة لاب توب للطلاب ذوي الهمم بجامعة كفرالشيخ

نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ اليوم احتفالية لتوزيع 12 جهاز «لاب توب» علي الطلاب المكفوفين وذلك انطلاقًا من المبادرة القومية لتكافؤ الفرص التعليمية للجميع، وفيب اطار جهود التحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 162 محضراً تموينياً متنوعا للمخالفين من التجار بمدن ومراكز كفر الشيخ

تمكنت حملات مجالس المدن على المحال المتعددة اليوم الأربعاء، من تحرير 162محضراً متنوعاً لأصحاب المحال المتعددة المخالفة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، منهم 16 عدم الإعلان عن الأسعار، و8 محاضر لحوم ضبط كميات منها مذبوحة خارج المجازر، وكميات مثلجة غير صالحة للإستخدام الآدمي، وتحرير 138 محضراً متنوعاً، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا .

حملات لتطهير صفايات الأمطار وغرف الصرف الصحي بعدد من مراكز ومدن كفر الشيخ

شهدت مراكز ومدن محافظة كفرالشيخ، 'الحامول، وبلطيم، دسوق' حملات لتطهير صفايات الأمطار، وغرف الصرف الصحي، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والرقابية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: إقامة 240 مشروعاً والانتهاء من 85 أخرين بحياة كريمة بمطوبس

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن 250 قرية وتابع تشهد إقامة 593 مشروعا تشمل كافة القطاعات، وجارٍ العمل ب 240 مشروعاً، وتم الانتهاء من 85 مشروعا في معظم القطاعات الخدمية، والمشروعات، منها 48 مشروع صرف صحي ، وجارٍ العمل في17مشروعا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني