اعلان

بسبب ماس بالتلفزيون.. إصابة طفل في حريق شقة بالعجمي بالإسكندرية

إسعاف
إسعاف

شهدت منطقة الدرايسة في الهانوفيل غرب محافظة، الإسكندرية نشوب حريق في شقة بالطابق الأخير، مما أسفر عن إصابة طفل من القاطنين بالشقة محل البلاغ ، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بنشوب حريق في شقة بمنطقة الهانوفيل دائرة القسم ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، ترافقهم سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى محل البلاغ.

وكشفت المعاينة الأولية أن الشقة يقطنها المدعو "عبد الراضي.ال.ع" 45 عامًا، عامل، وزوجته "نور الهدى.إ.م" 38 عامًا، ربة منزل، ونجليه "أنعام" 4 سنوات، و"إبراهيم" 9 سنوات.

وتبين نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي في شاشة التليفزيون بالصالة ما أدى إلى احتراق محتويات الصالة وأثناء الحريق قفز الطفل "إبراهيم" طالب بمدرسة شباب المستقبل من شباك المطبخ بمنور العقار.

وأسفر الحادث عن إصابة الطفل باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالساق اليسرى وكسر بالذراع الأيسر، وكسر بالحوض، وجرى نقله إلى مستشفى العجمي العام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر