اعلان

العثور على جثة نجار متعفنة داخل الزراعات في سوهاج

مستشفى طما المركزي
مستشفى طما المركزي

عثر الأهالي على جثة نجار في منتصف العقد الرابع من العمر داخل الزراعات في حالة تعفن وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي بطما.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طما من المدعو "صلاح الدين ا ر"، 70 عاما نجار ويقيم بناحية العتامنة دائرة المركز، باكتشافه وفاة نجله المدعو "أشرف"، 36 عاما نجار ويقيم بذات الناحية داخل الزراعات المواجهة لمنزله.

انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة المذكور مسجاة داخل الأرض الزراعية المشار إليها، وبمناظرتها تبين أنها في حالة تعفن رمي متقدم ومتحللة.

أخطرت النيابة العامة التي قررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وبسؤال المبلغ المذكور قرر بأن نجله المذكور معتاد المبيت بتلك المنطقة الزراعية المواجهة لمنزله منذ حوالي ثلاثة أشهر لوجود خلافات أسرية بينهما.

بتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن الجثة في حالة تعفن رمي متقدم ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة؛ تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً