اعلان

"ياويلكوا منى" عبارة كتبها قاتل ضحية صلاة الجمعة بالدقهلية قبل ارتكابه الجريمة (صور)

جريمة صلاة الجمعة بالدقهلية.. القاتل والمجني عليه
جريمة صلاة الجمعة بالدقهلية.. القاتل والمجني عليه

'ياويلكوا منى' عبارات غير مفهومة دوَّنها المتهم 'صابر. ف .ع' والمدان بقتل المواطن 'الشربيني عوض المتولي الخواجة' في الواقعة المعروفة بـ'قتيل صلاة الجمعة بالدقهلية'، وذلك على جدران منزله قبل أيام من ارتكابه الجريمة.

وأقدم المتهم على قتل المجني عليه داخل مسجد الكبير بقرية ميت السودان بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وذلك أثناء خطبة صلاة الجمعة اليوم، في واقعة هزت أرجاء المحافظة.

وأكد عدد من أهالي القرية، لـ'أهل مصر'، أن المتهم سليم ولكنه يدّعى أنه يعاني من بعض الأمراض النفسية، مضيفين أنه دخل المسجد خلال سماع المواطنين بالقرية لخطبة الجمعة وأخرج سكين من ملابسه وهاجم الضحية 'الشربيني الخواجة' والمعروف بين أفراد القرية نظرًا لما يتمتع به من سمعه جيدة وقام بطعنه وإصابته بجرح قطعي أسفل الأُذُن.

وكان قد تمكن أهالي قرية ميت السودان من الإمساك بالمتهم الذي قام بالاعتداء على مواطن بالطعن بسكين داخل المسجد أثناء خطبة صلاة الجمعة وقاموا بتسليمه لضباط وحدة مباحث مركز دكرنس.

وكان قد تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغٍ من مأمور مركز دكرنس بمصرع شخص داخل أحد مساجد قرية ميت السودان التابعة لدائرة المركز.

المتهم أثناء القبض عليه

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة داخل المسجد بين المجني عليه 'الشربيني عوض المتولي الخواجة'، وشخص آخر يدعى'صابر. ف .ع' نتيجة خلافات بينهما، وتطورت إلى اشتباك فقام الأخير بطعن المجني عليه، بسلاح أبيض سكين كانت بحوزته، وتمكن الأهالي من الإمساك بالمتهم وتسليمه لضباط المباحث.

الضحية

جرى نقل المجني عليه إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية