اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إقبال كبير على شواطئ مصيف بلطيم

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أخبار كفر الشيخ اليوم.

لمرورها بحالة نفسية سيئة... طالبة تحاول إنهاء حياتها بحبة حفظ الغلال

شهد مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ واقعة إقدام طالبة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ على إنهاء حياتها عن طريق تناول حبة حفظ الغلال السامة داخل منزل أسرتها، وذلك إثر مرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة خلافات أسرية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يهنئ المزارعين بعيد الفلاح المصري ال70

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، المزارعين على مستوى الجمهورية، بمناسبة عيد الفلاح المصرى الـ70، والذي يتم الاحتفال به في التاسع من سبتمبر من كل عام منذ صدور قانون الإصلاح الزراعي عام 1952، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقبال كبير على شواطئ مصيف بلطيم الستة

شهدت شواطئ مصيف بلطيم الستة، اليوم الجمعة، إقبالا كبيراً من أهالي محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، 'رحلات اليوم الواحد'، إضافة لأعداد كبير من الأسرة القادمة من عدد من المحافظات المصرية، لقضاء عدد من الأيام بالمصيف قبل بدء العام الدراسي في المدارس والجامعات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بيطري كفر الشيخ: تحصين 35120 طائرا ضد الأمراض الوبائية

تمكنت حملات مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، من تحصين 35120 طائر ضد الأمراض الوبائية، و تحصين 2200 طائر بلقاح انفلونزا الطيور، وذلك فى إطار مكافحة مرض انفلونزا، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتور محمد السيد بشار، مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram