اعلان

انقلاب ملاكي يتسبب في إصابة 5 اشخاص بـطريق الفيوم الصحراوي

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

تلقت شرطة النجدة بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الغربي نطاق محافظة الفيوم، بسبب انفجار إطار السيارة مما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يد السائق اسفر الحادث عن إصابة السائق و4 أشخاص آخرين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاداه ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة أسيوط الغربي، أمام كافيتريا «الأرزاق بالله» نطاق المركز،وعلى الفور انتقل ضباط مركز طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث الى موقع الحادث وتبين من المعاينة الأولية إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة وجروح متفرقة، كما تبينّ أنّ الحادث وقع بسبب انفجار إطار السيارة ادى الى اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما اسفر عن انقلابها.

انتقلت سيارات مرفق اسعاف الفيوم لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram