اعلان

بدون توقف.. البورسعيدى أحمد أسامة يعبر بحر المانش فى 13 ساعة و59 دقيقة

أحمد عبر المانش
أحمد عبر المانش

بعد أن حقق بطولة جماعية فى عبور بحر المانش أقيمت بين مجموعة من الأصحاء وذو الاحتياجات الخاصة، لم يمض أيام إلا وودع البطل البورسعيدى أحمد أسامة أهله وأصدقاءه و توجه إلي باريس ومنها إلى فرنسا.

احمد البطل البورسعيدى

بدأ الشاب البورسعيدى أحمد أسامة الطالب بالفرقة الخامسة بكلية الهندسة، والحاصل على بطولة عالمية جماعية 'عبور المانش' من إنجلترا وفرنسا، رحلة عبوره الفردية داخل المحيط الأطلسي وسط الأمواج العاتية والتقلبات الجوية والتيارات الهوائية، وبدأ رحلته مساء السبت أمس وانتهت اليوم الأحد صباحا رافعا اسم مصر.

احمد عبر المانش

و قال أحمد أسامة فى تصريح خاص لـ'أهل مصر '، إن بحر المانش يعد من أصعب البحار فى العالم لأن هناك تيارات مائية صعبة تتأثر بالطقس المتقلب باستمرار وبشكل مفاجئ، قائلًا: 'الحمد لله تغلبنا على تلك الصعوبات، فقد استمرت السباحة حوالي 13 ساعه وقرابة 59 دقيقه متواصلة بدون توقف في مشهد يحبس الأنفاس'.

أحمد عبر المانش

كما أعرب كابتن خالد شلبي المدرب الخاص لـ 'أسامة' في تصريح خاص لـ 'أهل مصر ' عن فرحته، قائلا: 'ألف حمد وألف شكر لله رب العالمين، عبور أحمد بحر المانش نتيجة مجهود طويل و تحديات كبيرة، وحلم عظيم باسم مصرنا الحبيبة، وأكيد محاولة ناجحة وصعبة نتيجة التيارات المائية والرياح ولكن بفضل الله كان النجاح.

احمد عبرالمانش

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو