اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توريد 119 طن أرز شعير ومسابقة دينية لحفظ القرآن الكريم

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

توريد 119 طنًا و 690 كجم أرز شعير لـ21 موقعًا

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، عن توريد 119 طن و 690 كجم ، لمواقع توريد الأرز بمدن ومراكز المحافظة، لتسويقها من خلال البنك الزراعي المصري، وشركة مضارب كفر الشيخ، موجهاً عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، بمتابعة أعمال توريد الأرز، وتشجيع المزارعين على التوريد.

وأكد عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، أن هناك 21 موقعا لاستلام الارز، بمدن ومراكز المحافظة،

ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات لمتابعة حالة المرافق العامة بالمدارس ومقر وحدة الغسيل الكلوي الجديد بكفر الشيخ

شهدت عدد من مدن وقرى كفر الشيخ، حملات حالة المرافق العامة بالمدارس ومقرات وحدات الغسيل الكلوي، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شباب كفر الشيخ تنظم مسابقة دينية لحفظ القرآن الكريم والحديث بمراكز الشباب

نظمت مراكز شباب كفر الشيخ المسابقه الدينيه في حفظ القرآن الكريم والحديث الشريف للطلائع، ضمن الخطة المراكز الداخلية، مع الاستعانة بعلماء الأزهر الشريف، و مسابقات القرآن الكريم على مستوياته الثلاثة 'القرآن كاملا، نصف القرآن، ثلاث أرباع القرآن' وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ و توجيهات الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا