اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. إحالة أوراق شاب بتهمة قتل أهل حبيبته للمفتي وانقلاب سيارة تقل ركاب بترعة

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث أبرزها حادث انقلاب سيارة بمياه بحر أبو الأخضر بمنيا القمح، وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير أخبار الشرقية اليوم.

- انقلاب سيارة بترعة وغرق سيدة وإنقاذ 8 أشخاص والبحث عن طفل مفقود

لقيت ربة منزل مصرعها وإنقاذ 8 أشخاص من الموت غرقًا، اليوم الإثنين، إثر سقوط سيارة نصف نقل تقل عددًا من المواطنين في مياه ترعة بحر مويس بالقرب من كوبري شفيق، في نطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية، فيما يواصل ضباط الإنقاذ النهري، البحث عن طفل بمياه بحر مويس.

- الإنقاذ النهري يواصل البحث عن طفل مفقود ببحر أبو الأخضر

تواصل قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية، البحث عن طفل يبلغ من العمر عامين مفقود بمياه كوبري أبو شفيق بمنيا القمح، تعرض للغرق جراء سقوط سيارة نصف نقل كانت تقل عددًا من المواطنين، ما أسفر عن مصرع سيدة غرقًا، وإنقاذ 8 آخرين، وجارٍ البحث عن الطفل المفقود.

-تشييع جنازة سيدة الشرقية ضحية انقلاب سيارة بترعة

شيع العشرات من أهالي قرية كفر سعد التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الإثنين، جنازة سيدة في العقد السادس، لقيت مصرعها غرقًا بمياه بحر أبو الأخضر أمام منشأة شفيق التابعة لدائرة المركز، إثر انقلاب سيارة نصف نقل تقل عددًا من المواطنين، وتم إنقاذ 8 آخرين، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري البحث عن جثمان طفل مفقود.

- جنايات الزقازيق تقرر إحالة أوراق شاب للمفتي

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، إحالة أوراق شاب إلى مفتي الديار المصرية، لاتهامه بقتل جاره والشروع في قتل سيدة وأبنائها، لرفضهم زواج ابنة المجني عليها منه في قرية تابعة لمركز أبو كبير، وحددت جلسة اليوم الثاني من شهر أكتوبر المقبل للنطق بالحكم.

- القبض على سيدة لترك جثة نجلتها بمقابر بالزقازيق

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من القبض على ربة منزل، لقيامها بترك جثة نجلتها الرضيعة بمقابر قرية شوبك بسطة دائرة مركز شرطة الزقازيق، حيث أنجبتها بطريقة شرعية، ولوفاة الزوج لم تسجلها في المواليد، ولم تستخرج لها شهادة ميلاد، وبعد 3 أشهر توفيت، فقامت بوضعها داخل بطانية وتخلصت منها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح