اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. إحالة مدير إدارة وسط الطبية و26 أخرين للمحاكمة التأديبية

أهل مصر
نشرة اخبار الإسكندرية
نشرة اخبار الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وفي هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أهم أخبار الإسكندرية اليوم .

إحالة مدير إدارة وسط الطبية بالإسكندرية و26 أخرين للمحاكمة التأديبية

قرر المستشار عدلى جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، إحالة مدير إدارة وسط الإسكندرية الطبية و26 آخرين إلى المحاكمة التأديبية، في القضية رقم ٥٤٢ لسنة ٦٤ ق، وذلك لاتهامهم بالتزوير والمخالفات المالية، التي تتعلق بإهدار المال العام.

للتفاصيل اضغط هنا

محافظ الإسكندرية: توقيع غرامات مالية على 3 من مستأجري الشواطئ المخالفة

صدق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على توقيع غرامات مالية على 3 من مستأجري الشواطئ بالقطاع الشرقي، وذلك بعد رصد عدد من المخالفات والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، محذرًا أنه لن نتغافل عن أي تجاوزات وسيتم التعامل بكل حزم مع المخالفات، وشدد على تحذير المستأجرين بفسخ التعاقد حال تكرار المخالفات مرة أخرى.

للتفاصيل اضغط هنا

محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي جمعية الأقزام والاستماع لاحتياجاتهم

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، ممثلي جمعية الأقزام بالإسكندرية، للوقوف على التحديات التي تواجههم ومشاكلهم والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة لهم وتقديم أفضل الخدمات والرعاية على كافة الأصعدة.

للتفاصيل اضغط هنا

السجن 10 سنوات لعاطل ضبط بحوزته 200 طربة حشيش بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد علي إبراهيم رئيس المحكمة، بالسجن 10 سنوات للمتهم "ح.م.ع" عاطل ، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، في القضية رقم 2140 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة باب شرقي.

للتفاصيل اضغط هنا

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البرازيل تُسقط كوريا برباعة «مع الرأفة» وتتأهل لملاقاة كرواتيا بـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022