اعلان

المؤبد وغرامة نص مليون جنيه لسمسار سقط بـ 260 طربة حشيش في الإسكندرية

حشيش
حشيش

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بالسجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه، للمتهم " أ.ع.ا " لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوي، والمستشار محمود عيسي سراج الدين، والمستشار أكرم محمدين الفاضلي وسكرتير المحكمة السيد الوزيري.

بدأت القضية رقم 11736 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات، قيام المتهم " أ.ع.أ" سمسار من محافظة شمال سيناء، بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، فتم إستصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه، وعقب تنفيذ القرار، تم تحديد مكان تواجده عقب نزوله من سيارة وبحوزته حقيبة وبضبطه وتفتيش الحقيبة، تبين أنها تحتوي على عدد 260 طربة حشيش، وبتفتيش شخصه عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض