اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. اعترافات مثيرة لقاتلة طفل برميل المش وإزالة 4 منازل

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

لجنة من «الأعلى للجامعات» لتقييم مقومات الدراسة بـ آثار الأقصر

استقبلت كلية الآثار بجامعة الأقصر، اليوم الأربعاء، أعضاء لجنة قطاع كليات الآثار بالمجلس الأعلى للجامعات، لتقييم مقومات الدراسة بالكلية، وبيان مدى قدرتها على الاستمرار في العملية التعليمية من عدمه، وكان في استقبال اللجنة، كل من الدكتور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 4 منازل لتعدي أصحابها على أملاك الدولة بالأقصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس المركز، حملة مكبرة لإزالة التعديات، مما أسفر عن إزالة عدد 4 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة، وتواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، تنفيذ أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ضمن الموجة الـ20 تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتنسيق...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«جمعية وسحر وكرتون».. اعترافات مثيرة لزوجة خال «طفل برميل المش» بالأقصر

أحالت نيابة الأقصر العامة، زوجة خال طفل برميل المش، المتهمة بقتله وإغراقه في برميل مش بمدينة الطود، جنوبي الأقصر لمحكمة الجنايات، وكانت البداية بتلقي دائرة قسم مركز شرطة الأقصر، اختفاء الطفل إبراهيم سيد حساني. 5 سنوات، بنجع الطويل التابع لمدينة الطود، وتم العثور على جثة طفل داخل برميل مش بمنزل خاله عقب تغيبه بعدة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً