اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. شاب يطعن والده بسلاح أبيض وإزالة 67 حالة تعدٍ

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أخبار كفر الشيخ اليوم.

شاب يطعن والده بسلاح أبيض

شهدت عزبة الشوادفى التابعة لقرية دفرية بمركز كفر الشيخ بنطاق محافظة كفر الشيخ واقعة قيام شاب بالتعدى بسلاح أبيض على والده، ما أدى لإصابته بجرح نافذ بالصدر، وذلك على إثر خلافات بينهما، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 67 حالة تعدٍ ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 20

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على استمرار حملات إزالة التعديات التي تتم بالمراكز والقرى ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 20 التي تستمر حتى 29 سبتمبر الجاري بالتنسيق مع كافة جهات الولاية والأجهزة المعنية في هذا الشأن وعلى رأسها مديرية الأمن طبقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية لاسترداد أراضي الدولة والحفاظ على حقوق الدولة ممتلكاتها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 876 كجم لحوم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بعدد من المجازر بالحامول

تمكنت حملة مجلس مدينة الحامول، بالتعاون مع الرقابة التموينية، وقسم التفتيش على المجازر، من ضبط 876 كيلو لحوم دواجن، غير صالحة للاستهلاك الادمي، بعدد من المجازر بالحامول، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار أعمال الصرف الصحي و تسليك خطوط خفض المنسوب

شهدت مراكز ومدن محافظة كفرالشيخ، استمرار أعمال الصرف الصحي و تسليك خطوط خفض المنسوب وتطهير صفايات الامطار ب'قلين، دسوق، سيدي سالم' تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً