اعلان

بإجمالي 800 ألف جنيه.. صرف الدفعة 166 من قروض شباب الخريجين بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على صرف الدفعة 166من حساب قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين دون فوائد دفعة شهر أغسطس 2022 وذلك بإجمالي 800 ألف جنيه موزعة على 10 وحدات محلية بمراكز ومدن المحافظة.

جاء ذلك في إطار جهود الدولة وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للاهتمام بالشباب وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تشجيعا لهم على العمل الحر، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وقال "مختار"، إن من استفاد من الدفعة الجديدة هو 35 شاب وفتاه بواقع 15 من الذكور و20 من الإناث، وذلك لإقامة مشروعاتهم، وبذلك يكون إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخه بلغت 107.697 مليون جنيه استفاد منها 12728شاب وفتاة (6075ذكور- 6653 إناث).

جاءت موافقة وتصريحات "مختار" بناء على التقرير الذي عرضته الأستاذة وفاء عثمان مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة.

كما أكد على أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الإقبال على قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين كبير ويتزايد وذلك لمنحه القروض دون فوائد، مضيفا أن ذلك يؤكد وعي شباب الخريجين وتأكدهم من جدوى المشروعات الخاصة والعمل الحر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان