اعلان

درع وشهادة تقدير.. محافظ قنا يكرم السكرتير العام لبلوغه السن القانونية (صور)

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، المهندس نبيل الطيبى سكرتير عام المحافظة، لبلوغه السن القانوني للتقاعد خلال الشهر الجاري، حيث أهداه درع المحافظة وشهادة تقدير، وسط تصفيق حار من الحضور.

حضر التكريم، الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد محمد غنيم المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسىّ النواب والشيوخ، وأعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة. 

وقال محافظ قنا، إن المهندس نبيل الطيبي نموذج للقيادى المجتهد المتفانى في عمله، المُحب لوطنه، وهو ما أكسبه حب واحترام جميع القيادات والعاملين بالمحافظة، مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي تقديرا لجهوده الملموسة التي بذلها طوال فترة عمله التنفيذي بمحافظة قنا، والتي اتسمت بالتفاني والأداء المتميز، معربا عن تمنياته له بالتوفيق في حياته المقبلة.

من جانبه أعرب 'الطيبي'، عن بالغ شكره وتقديره للسيد المحافظ وجميع القيادات التنفيذية على هذه اللفتة الطيبة، مشيراً إلى أن الفترة التي قضاها في محافظة قنا منذ تعيينه سكرتيرا عاما للمحافظة في نوفمبر 2021، تعتبر من أفضل فترات مسيرته المهنية، مشيدا بمستوى التعاون من جميع قيادات الجهاز التنفيذي برئاسة المحافظ.

جدير بالذكر أن المهندس نبيل الطيبي من مواليد عام 1962 بمحافظة المنيا، وحصل على بكالوريوس العلوم عام 1984، وحصل على العديد من الدورات التدريبية، وتم تعيينه عضوا بمجلس كلية العلوم جامعة أسيوط، وعضوا بمجلس كلية العلوم جامعة الأزهر، وتدرج في الوظائف الإدارية والقيادية، أبرزها ( رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، سكرتير عام محافظة الدقهلية، سكرتير عام محافظة قنا)، كما حصل أيضا على جائزة مصر للتميز الحكومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً