اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. افتتاح معرض «أهلا مدراس» بكفر الدوار

افتتاح معرض اهلا مدارس كفر الدوار
افتتاح معرض اهلا مدارس كفر الدوار

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس ، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد "أهل مصر"، أهم أخبار البحيرة اليوم.

بتخفيضات تصل إلى 25 %.. افتتاح معرض «أهلا مدراس» بكفر الدوار

افتتح اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، يرافقه اللواء عبد العزيز قطاطو، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، لمعرض السنوي لمستلزمات المدارس " أهلا مدارس" الذي نظمته الغرفة التجارية بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التموين.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات محافظة البحيرة لاستقبال العام الدراسي الجديد، والذي سيبدأ يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022، والتوسع في إقامة المعارض المختلفة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع والمستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل والتيسير عليهم.

ويشارك بالمعرض 14 من كبرى شركات ومصانع الزي المدرسي والأدوات ومستلزمات المدارس والأحذية والشنط والأدوات المكتبية، بأسعار إقتصادية مخفضة.

وتفقد السكرتير العام المساعد أقسام المعرض وأشاد بجودة وأسعار السلع المعروضة والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة من 20 ٪ إلى 25 ٪، وتناسبها مع كافة الأذواق ومختلف مستويات الدخول.

العثور على جثة شاب مجهول الهوية وسط الزراعات بالبحيرة

تكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية، وملقى داخل إحدى الأراضي الزراعية بقرية صفر الكبرى بدائرة مركز أبو حمص، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبو حمص العام، تحت تصرف النيابة العامة.

والبداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص يفيد بورد بلاغًا بالعثور على جثة لشاب بها طعنات نافذة بداخل إحدى الأراضي الزراعية بنطاق قرية صفر الكبرى التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في نهاية العقد الثالث من العمر مجهول الهوية وبها طعنات نافذة ونبقى بأرض زراعية، وبمناظرتها تبين وجود عدة طعنات بالصدر، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق تفيد في تحقيق شخصيته ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبو حمص تحت تصرف النيابة

ووجه مدير أمن البحيرة بسرعة تشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء اللواء عمرو الشامى مدير إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط الأمن العام، وذلك من أجل سرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بعمل تحرياتها لكشف هوية المجني عليه وملابسات الواقعة.

القصة الكاملة لاستغاثة فتاة في «بث مباشر» باقتحام منزلها وقتل والدها بالبحيرة

أثارت فتاة بمركز إدكو بمحافظة البحيرة، جدلا واسعا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن ظهرت في مقطع فيديو، مستغيثة من قيام عدد من الأشخاص باقتحام منزلها و الاعتداء عليها، وقتل والدها.

ظهرت فتاة تدعي " ريهام محمد بلال" ، التي تعمل ميكب ارتست في بث مباشر عبر حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك "تشكو من إحدى صديقاتها، التي اقترحت عليها التدخل بينها وبين خطيبها، لحل مشكلة قد وقعت من قبل.

تحكي الفتاة، عبر البث المباشر ، أنها حزينة لكون صديقتها تدخلت لحل مشكلتها، وقد غدرت بها، وأثناء البث المباشر شعرت بتحركات غريبة خارج المنزل، وعندما نظرت من النافذة، وجدت أشقاء صديقتها يقتحمون منزلها، حسبما ذكرت خلال البث المباشر .

طالبت الفتاة من متابعيها أن يقوموا بالتواصل مع مركز الشرطه للإبلاغ عن الواقعة، وكانت في حالة بكاء هستيري، حيث قاموا أشقاء صديقتها بالهجوم على منزلها، وفجأة اختفت ملامح الفتاة والمكان المتواجدة فيه.

و ظهر البث المباشر في حالة ظلمة يتخللها أصوات عالية، تحمل نبرات التهديد والمطالبة بالصمت، ثم انقطع البث، بعدها قالت الفتاة عبر منشور لها، إن أشقاء صديقتها قاموا بقتل والدها، وأنهم سلبوا منها هاتفها، وقاموا بحذف كل ما عليه، اختفى كل ما يتعلق بالواقعة على حسابها الشخصي.

و قام عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بحفظ البث المباشر وعدد من منشورات الفتاة، وتداول النشطاء البث فيما بينهم، لمحاولة إنقاذ الفتاة والوصول بصوتها إلى المسؤولين لمساعدتها.

حيث قال حساب شخصي باسم شريف متري:" إن الفتاة تدعي ريهام محمد تعرضت لهجوم من قبل أشقاء صديقتها في بث مباشر عبر حسابها الرسمي، ثم انقطع البث فجأة، وقتل والدها.

كما قالت بسنت رجب معلقة على ما حدث لريهام قائلة :"حق الراجل الطيب لازم يرجع، الله يصبر قلبك"، وأرفقت بذلك نسخة من البث المباشر الذي بثته ريهام وقت حدوث الواقعة.

وقبل ساعات من الواقعة، نشرت ريهام عبر حسابها، قائلة، إن صديقتها كانت تحادث خطيبها السابق في "شات"، دون علمها، وإنها على استعداد أن تذكر أكثر من ذلك، الأمر الذي جعلها تتعرض لأزمة نفسية.

وبعد الواقعة بساعات، نشرت إحدى معارفها وتسمى أميرة هشام، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، ناعية ريهام قائلة:"والد ريهام في ذمة الله، ادعوله بالرحمة وادعو ربنا يصبر قلبهم"

كما قالت ياسمين أشرف :"ريهام كانت طالعة لايف امبارح على الاكونت بتاعها بتحكي فيه أن صاحبتها غدرت بيها، وفجأة في اللايف اخو صحبتها هجم عليها وفضلت تصوت واللايف ضلم بعدها كتبت انهم قتلوا والدها بعدها ب نص ساعه اللايف اتمسح وكل حاجه اتمسحت وسحبوا منها الموبايل.

في ذات السياق كشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى تظهر خلاله إحدى الفتيات أثناء قيامها ببث مباشر واستغاثتها من محاولة بعض الأشخاص اقتحام منزل أسرتها الكائن بمحافظة البحيرة لوجود خلافات بينهم ووفاة والدها.

بالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة إدكو بالبحيرة من إحدى المستشفيات باستقبال والد الفتاة المشار إليها "متوفى" وبتوقيع الكشف الطبى على الجثمان ، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

وبسؤال زوجته قررت أن زوجها يعانى من أمراض القلب ، وحدوث مشادة كلامية بينه وبين أحد الأشخاص مقيم بذات الناحية لرغبته فى التقدم لخطبة نجلتهما الظاهرة بمقطع الفيديو "ورفض والدها" ، وخلال المشادة سقط زوجها مغشياً عليه بالشارع وتوفى حال نقله للمستشفى ، وإتهمت المذكور بالتسبب فى وفاة زوجها.

تم ضبط المشكو فى حقه وبمواجهته قرر بأن وفاة المذكور نتيجة حالته المرضية وحدوثها دون تدخل منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً