اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تنفيذ 9 مشروعات خدمية وتنموية بربع مليار جنيه

نشرة اخبار الشرقية
نشرة اخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المختلفة، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أخبار الشرقية اليوم.

مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم ببلبيس

لقي 3 أشخاص مصرعهم متأثرين بجراحهم، إثر وقوع حادث تصادم أعلي الطريق الإقليمي ببلبيس بمحافظة الشرقية.

مصرع شخصين في حادث تصادم بالعاشر من رمضان

لقى شخصان مصرعهما متأثرين بجراحهما، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع أخرى جامبو بالطريق الإقليمي بلبيس العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

مصرع سيدة وزوجها دهسًا في حادث بمنيا القمح

لقيت سيدة وزوجها مصرعهما دهسًا، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع "توك توك" بميدان الشهيد أحمد المنسي بمنيا القمح بمحافظة الشرقية.

تنفيذ 9 مشروعات خدمية وتنموية بربع مليار جنيه

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الإنتهاء من تنفيذ 9 مشروعات خدمية وتنموية بقطاعات الصرف الصحي والأبنية التعليمية والكهرباء بمركز ومدينة أبو كبير بتكلفة 252 مليون و 300 ألف جنيه ، لافتاً إلى أن شهر سبتمبر الجاري سيشهد إفتتاح 42 مشروع في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي، الأبنية التعليمية، الكهرباء، الإسكان، الطرق والكباري، بتكلفة مليار و795 مليون جنيه ، وذلك في إطار إحتفالات المحافظة بعيدها القومي لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة وتُسهم في إحداث التنمية الشاملة وتقديم حياه أفضل للمواطنين.

ضبط تلاعبًا داخل أحد منافذ جمعيتي

شنت إدارة تموين ههيا برئاسة محمد اﻷلفي مدير الإدارة حملة تفتيشية علي اﻷنشطة التموينية والتجارية بدائرة الإدارة وقد قامت الحملة بالتفتيش على أحد منافذ فروع جمعيتي بقرية العواسجة وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب المنفذ وقيامه بالتصرف في كمية من السلع التموينية تقدر قيمتها بمبلغ 11338.5 جنيه وبيعها في السوق السوداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)