اعلان

إقبال كبير على مصيف بلطيم للاستمتاع بالمصيف قبل بدء الدراسة (صور)

إقبال على مصيف بلطيم قبل بدء الدراسة بالمدارس والجامعات
إقبال على مصيف بلطيم قبل بدء الدراسة بالمدارس والجامعات

شهدت شواطئ مصيف بلطيم، اليوم الجمعة، الستة توافد أعداد كبيرة من المصطافين، من المترددين على الشواطئ من راغبي قضاء اليوم الواحد، للاستماع بمياه البحر المتوسط، إضافة لعدد كبير من القادمين من عدد من المحافظات، لقضاء أخر أيام الإجازة قبل أسبوعين من بدء الدراسة بالمدارس والجامعات.

وشهد مصيف بلطيم هذا العام، اقبالًا كبيراً من كافة المحافظات، نظرًا لارتفاع حرارة الجو، إضافة لما شهده المصيف من أعمال تطوير، والقضاء على مشكلة الصرف الصحي، والتي كان يعاني منها المصطافون خلال السنوات الماضية، بإنشاء 3 محطات جديدة.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، هيثم عطية، رئيس المدينة، بتوفير أفضل الخدمات للمصطافين، واستمرار رفع جميع المخلفات والقمامة من خلال الحملات اليومية المكثفة، ومتابعة انتشار المنقذين على طول شواطئ المصيف الستة.

وتابع هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، توزيع فرق الإنقاذ على كافة شواطئ المدينة، والأدوات الخاصة بالإنقاذ، وتواجد 70 فرد إنقاذ و10 مشرفين و2 جيت سكي 'موتوسيكل مائي' و3 لانشات بحري، مؤكدًا أنه يهيب برواد المدينة بالالتزام بتعليمات أفراد الإنقاذ، حرصاً على سلامتهم، متمنيًا لهم قضاء وقت ممتع وسعيد بمدينة مصيف بلطيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً