اعلان

غلق وتشميع 3 سناتر للدروس الخصوصية في بورسعيد

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن الفترة الحالية تشهد مزيدا من الحملات المكثفة لإغلاق سناتر الدروس الخصوصية، بالتزامن مع قرب بداية العام الدراسي الجديد، وذلك في إطار خطة المحافظة لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية واستغلال الطلاب وأولياء الأمور، ولتحقيق انضباط العملية التعليمية، والتزام الطلاب بالحضور في المدارس بمختلف المراحل التعليمية.

بورسعيد

شنت الأجهزة التنفيذية بحي الشرق، لليوم الثاني على التوالي، حملة مكبرة لغلق وتشميع سناتر الدروس الخصوصية بنطاق الحى، وبمشاركة لجنة المتابعة المركزية بمديرية التربية والتعليم.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع 3 سناتر للدروس الخصوصية بنطاق الحى الكائنة في شارع رمسيس وحافظ ابراهيم دور أول، شارع أوجيني والجمهورية دور تاني، شارع الثلاثيني والمشرق دور تاني.

تشجيع مراكز الدروس الخصوصية

وتم مصادرة جميع المنقولات الموجودة داخل السناتر (دسكات/ كراسي/ شاشات/ كمبيوترات/ ماكينات تصوير)، وإيداعها بمخازن الحى واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

تشجيع مراكز الدروس الخصوصية

كما شهد مبنى الفريبور لليوم الثاني هدوء تام وخلو من الطلاب وذلك بعد قرار المحافظ بتشكيل لجنة من المحافظة ومديرية التعليم لمتابعة حملات إغلاق سناتر الدروس الخصوصية بالمبنى ومنع عودتها مجددا.

WhatsApp
Telegram