اعلان

تدخل عاجل من «حماية الطفل» لإنقاذ طفل قفز من الدور الخامس هربًا من زوجة والده

حماية الطفل بقنا
حماية الطفل بقنا

شُكلت لجنة من حماية الطفل بقنا وإدارة التضامن الاجتماعي بنجع حمادي، اليوم الجمعة، لفحص حالة طفل ألقى بنفسه من الطابق الخامس بمجمع الألومنيوم السكني بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وأوضحت سميحة سعد، مدير لجنة حماية الطفل بقنا، أنه فور تلقيها بلاغاً يفيد بقيام طفل يُدعى أحمد.م.م، 13 عاماً، بإلقاء نفسه من الطابق الخامس بمجمع الألومنيوم بمركز نجع حمادي، تم تشكيل لجنة لفحص حالة الطفل بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بقنا.

وأضافت "سعد"، أنه تبين أن الطفل يعيش برفقة شقيقه وشقيقته مع والده وزوجته الثانية، والذي أقر أنه ألقى بنفسه من الطابق الخامس، بعد تعرضه وأخوته للضرب والتعذيب والحرمان من الطعام من زوجة أبيه.

وطلبت مدير لجنة حماية الطفل بقنا، بإجراء الفحص الطبي على الأطفال الثلاثة؛ للتأكد من تعرضهم للتعذيب من عدمه، كما أوصت بتسليم الأطفال لعائل مؤتمن أو دار رعاية بمحافظة قنا.

كانت الأجهزة الأمنية بقنا، قد تلقت إخطارًا من مستشفى نجع حمادي العام يفيد باستقباله أحمد.م.م، 13 عامًا، مصابًا بكسور وكدمات، إثر سقوطه من الطابق الخامس بمجمع الألومنيوم السكني بمركز نجع حمادي، والذي أدلى في أقواله أنه ألقى بنفسه بعد تعرضه للضرب والتعذيب والحرمان من الطعام من زوجة أبيه، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | إستراحة