اعلان

كشفه أغلى من العيادات.. الحبس عام وغرامة لطالب انتحل صفة طبيب بسوهاج

حبس
حبس

حكمت محكمة المنشأة الجزئية جنوب محافظة سوهاج، اليوم، بالسجن لمدة عام وغرامة مالية قدرها 100 جنيه على طالب، بتهمة انتحال صفة طبيب أسنان، وإدارة عيادتين طبيتين بالمخالفة للقانون بدائرة مركز المنشأة جنوب المحافظة.

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى شهر يوليو الماضي، عقب تمكنت مديرية الصحة والسكان بسوهاج، من ضبط طالب بجامعة خاصة لم يكمل دراسته الجامعية، داخل عيادته الخاصة بمدينة المنشاة جنوب محافظة سوهاج، أثناء قيامه بالكشف على المرضى في تخصص الأسنان، وتم ضبط أدوات غير صالحة للاستخدام داخل العيادة.

وتبين أن المتهم طالب بجامعة خاصة لم يكمل دراسته داخل عيادة غير مرخصة بمدينة المنشاه، وتم ضبطه متلبسًا أثناء قيامه بعلاج إحدى السيدات، وتم ضبط أدوات غير معقمة، ومواد منتهية الصلاحية، تستخدم في جراحة الأسنان ويقوم بإجراء عمليات تقويم الأسنان، وعمليات جراحية خاصة بالفك.

أسفرت التحريات عن أن الطالب منتحل الصفة، لديه عيادتان إحداهما بسوهاج والأخرى بمدينة المنشاه غير مرخصتين، وأسعار الخدمات المقدمة بالمركز الخاص به أعلى من أسعار المراكز بالمدينة.

وتم التحفظ على الطالب وتم الاتصال بمركز شرطة المنشاه، وتم اصطحابه لمركز الشرطة، وتحريز المواد منتهية الصلاحية، والأدوات غير المعقمة وعمل المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة