اعلان

أخبار قنا اليوم.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة "حقك تنظمي"

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم عددا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

استئصال ناسور مراري معقد واستخراج 49 حصوة من مريضة خمسينية بـ"قنا الجامعي"

أعلن الدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية عن نجاح فريق طبي من قسم الجراحة العامة وقسم التخدير والعناية المركزة بمستشفيات قنا الجامعية من استئصال وإصلاح ناسور مراري معقد بين المرارة والإثنى عشر واستكشاف للقنوات المرارية، واستخراج ٤٩ حصوة من المرارة والقناة المرارية لمريضة ٥٥ سنة تعاني من انسداد بالقنوات المرارية مع وجود ناسور مراري معقد بين المرارة والإثنى عشر، وذلك في إطار الخدمات الطبية المتقدمة التي تقدمها مستشفيات قنا الجامعية تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

انطلاق المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة "حقك تنظمي" بمراكز قنا

انطلقت، صباح اليوم، أعمال المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة "حقك تنظمي" بمراكز فرشوط، نجع حمادي، الوقف، دشنا، قفط، حيث تفقد الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، أعمال الحملة بعدد من قرى مركز دشنا؛ للاطمئنان على سير العمل، وتذليل كافة المعوقات التي تعيق العمل.

ضبط 28 مخالفة تموينية متنوعة في قنا

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم الأحد، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وبإشراف المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٢٨ مخالفة تموينية متنوعة.

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق في معهد أزهري بقنا

نشب حريق هائل، اليوم الأحد، بمعهد أزهري بقرية حجازة بحري التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده المناطق المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع شخص بطلق ناري في قنا

لقي شخص مصرعه، اليوم الأحد، إثر إصابته بطلق ناري بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر المحضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

"كردون أمني بمحيط القرية".. ارتفاع عدد ضحايا مشاجرة بين عائلتين في "بهجورة" بقنا

ارتفع عدد القتلى في مشاجرة نشبت بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، إلى قتيلين، بعد مقتل شخص آخر إثر التعدي عليه بالضرب، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمحيط القرية، لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً